4 امور تقضي على رغبة الرجل في الفراش!
  • بواسطة : admin

  • نُشر في: 30 أكتوبر 2020 02:10

عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة بين الزوجين ، فهناك الكثير من الأشياء التي يحبها كل منهما الآخر وغالبًا ما يُطلب منهما القيام بها.

في حين أن هناك الكثير من الأشياء التي تثير غضب الزوجين في السرير ، إلا أن هناك أشياء وحركات وسلوكيات تقتل رغبتهم في أن يكونوا حميمة في المقابل.

من هناك ، سنخبرك أكثر ما يقتل الدافع الجنسي لزوجك في هذه المقالة من عائلتي.

عدم الثقة بالنفس: سواء من حيث ممارسة الجنس أو من حيث عدم تقبل جسمك. عزيزتي اعلمي أن ثقتك بنفسك تؤثر بشكل كبير على أدائك في الفراش ، وغياب هذه الثقة سيؤثر سلبًا على العلاقة الحميمة ويقتل أيضًا رغبة زوجك.

الملابس الداخلية غير الجميلة: أما الملابس الداخلية غير الجميلة أو التي لا يحبها زوجك فهي عنصر مهم يفقده زوجك أيضًا ، لذا احرصي على اختيار ملابس داخلية بسيطة. وحلوة أو دعها تختارها لك.

الشعور بعدم رغبتك في ممارسة العلاقة: عندما يشعر الرجل أن زوجته لا تريده ، فإنه يفقد حتماً الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة ، لأن الزوج يحب أن يشعر بأن الرغبة في العلاقة متبادلة بينه وبينه. النساء. من هناك حاول ألا تمنعه ​​وترفض مبادراته كثيرًا.

المبالغة في الاستعدادات للعلاقة: أخيرًا لا يوجد رجل لا يحب أن تهتم زوجته بتفاصيل معينة وأن تقوم ببعض الاستعدادات للقاء الرومانسي بينهما ، إلا أن المبالغة في هذه الأمور كإضاءة الشموع. والعديد من الملحقات والتفاصيل الأخرى في كل مرة ، لا ترضيه دائمًا بل تزعجه وتفقد الرغبة في ممارسة العلاقة أيضًا.


مواضيع ذات صلة لـ 4 امور تقضي على رغبة الرجل في الفراش! :