4 كلمات تقضي على العلاقة!
  • بواسطة : admin

  • نُشر في: 30 أكتوبر 2020 02:10

للكلمات تأثير كبير على التواصل بين الناس وعلى سير جميع العلاقات سواء الزوجية أو الاجتماعية. يواجه الكثير من الأزواج مشاكل تهدد زواجهم رغم الحب الكبير الذي يتبادله كل منهما للآخر ، بسبب عدم التواصل البناء والصحيح.

 

ومن هنا وان كنت تريدين الحفاظ على زواجك وعلاقاتك الجيدة مع زوجك ، 4 كلمات وعبارات نحذرك من قولها لهم ، تعرفي عليها في هذا المقال من عائلتي:

“كوني حذرة أو لا تفعلي ذلك” – إن قول مثل هذه العبارات وبنفس الطريقة سيجعل زوجك يعتقد أن لديك سلطة عليه وأنك تعرفين ما يجب أن يفعله أكثر مما يفعل ، وأن الشعور الضعف لا يجذب الرجل ، لذا احرصي على تصحيح هذه الطريقة لأنها ستهدد علاقتكما قريبًا.

الطلاق مني: احرصي على توجيه غضبك تجاه زوجك عند نطق مثل هذه الكلمة ، فقد يكون ذلك يتوقف في تحديد مسار العلاقة ولن يمر دون أن يلاحظها أحد من قبل زوجك ، ولن يدرك ذلك. الذي لا تريد قوله. هذه. لذا أبطئ وخذ الوقت الكافي للتفكير قبل قول كلمة تكون نتائجها ضرورية.

أبدًا: لا تواجهي زوجك دائمًا بالرفض ، فالعلاقة تقوم فقط على التوافق والتكامل. لا يمكنك دائمًا رفض كل ما يقوله أو يقدمه لك ، وكذلك يمكنه ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التأكيد على السلبي لا يفسح المجال للتواصل والبحث عن حلول للمشكلات ، على العكس من ذلك يزيدها سوءًا.

“أنا”: الزواج مشاركة عزيزي ، وهو اتحاد شخصين إلى الأبد. لا تبالغ في هذه الكلمة ، ولا تتصرف بأنانية ، أو تتخذ قرارات مهمة وتافهة ، حتى لأن زوجك سيشعر أنك لا توليه أي اهتمام ولا مكان له في حياتك. .