١٠ طرق لإصلاح العلاقات مع حبيبتك
  • بواسطة : admin

  • نُشر في: 01 نوفمبر 2020 01:11

كلنا نريد علاقة رومانسية خالية من المتاعب لنشعر بالسعادة والراحة. هناك سببان رئيسيان يؤديان إلى علاقات عاطفية سيئة. كيفية إصلاح العلاقة مع صديقتك أولاً بدافع الملل ، تصف أحيانًا علاقتك العاطفية بأنها روتينية ومملة وتحتاج إلى التجديد والإصلاح.

نعرض لك 10 طرق لتشعر بمشاعر علاقتك:

1- توزيع الوقت الذي تقضيه مع الطرف الآخر:
الحياة مليئة بالأولويات التي تأخذ وقتك ولا تتطلب منك الاهتمام بقلبك. خاصة إذا كانت لديك مدارس للبنين والبنين ، أو إذا كنت تعمل في وظيفة أخرى مع كل هذه الأشياء التي تستغرق وقتًا طويلاً. حاول أن تخصص حتى 10 دقائق تقضيها مع حبيبك ، واستمع إليها معه في مقطع فيديو ، أو اذهب في نزهة على الأقدام أو تناول الآيس كريم ، فكل شيء تشعر به مختلف.

2- قم بتغيير الطريقة التي تقضي بها الوقت:
أكثر الطرق شهرة هي تناول العشاء معًا أو مشاهدة فيلم ، ولكن يمكنك تغيير هذه الأفكار لكسر الروتين. يمكنك الخروج إلى المطعم لتناول القهوة معًا أو تناول الغداء في الحديقة عندما يكون الطقس لطيفًا ، وهناك فرصة رائعة لتقبيل من تحب في مثل هذه البيئة الرائعة.

3- مارسوا المغامرة معًا:
أعني ، افعلوا شيئًا مثيرًا معًا! مثل القيام برحلة بحرية أو تسلق الجبال أو زيارة الغابات أو القفز من طائرة.

4- تعلم أشياء جديدة:
تعرف على اهتماماتهم وهوياتهم المشتركة. ومارسوا هذه الاهتمامات معًا ، مثل الرغبة في صنع المجوهرات المصنوعة يدويًا أو ما تفضلونه. هذه الهوايات تجلب الإثارة إلى الحياة.

5- قم بعمل قائمة بالأشياء التي تريد القيام بها:
ضع قائمة بالأشياء المجنونة والرائعة التي تريد فعلها مع شريك حياتك. وتنظيم الخطوات للقيام بذلك.

6- عد حتى 10:
إذا وجدت أن الكلمة تفلت من شفتيك وتوترت ، ولتجنبها ما عليك سوى أن تأخذ نفسًا عميقًا وتعد إلى 10 ، ثم ستشعر أنه يمكنك التحدث بشكل جيد وهذه الطريقة تقلل من الغضب.

7- انظر إلى نصف الكوب الكامل: لكل منهما جانب مظلم وجانب فاتح ، لذلك يجب أن ترى الجانب الآخر من شريكك. بمعنى عدم انتقاده باستمرار ، لدينا صفات سيئة ولا تخلو من العيوب. أيضًا ، يجب أن تضع نفسك في مكان ذلك الشخص إذا حدث خطأ ما لمعرفة سبب تصرفه بهذه الطريقة. وأنت تتجنب الغضب منه.

8- فلسفة العطاء والأخذ:
لا تنتظر حتى تحصل على ما تريد فقط ، بل يجب أن تمنحه للطرف الآخر ، على سبيل المثال عن طريق تقسيم الأعمال المنزلية أو حضور حفلات العشاء ، وكلها تهدف إلى تحقيق المساواة في حياتك. صلة.

9- إبداء رأيك بوضوح:
عندما يرتكب الطرف الآخر خطأ ، يجب عليك التعبير عن هذا الخطأ حتى لا يتكرر مرة أخرى.

10- نقدر بعضنا البعض:
فكر في الأوقات السعيدة التي مررت بها مع الشخص الآخر وكم مرة وجدتها رائعة وجذابة. بمعنى التركيز على الصفات الإيجابية لأننا غالبًا ما نركز على الصفات السلبية للطرف الآخر ولا نقدر ما يفعله الآخرون لنا.


مواضيع ذات صلة لـ ١٠ طرق لإصلاح العلاقات مع حبيبتك :