6 علامات تشير إلى أنه فقد اهتمامه بك
  • بواسطة : admin

  • نُشر في: 01 نوفمبر 2020 01:11

فيما يلي العلامات التي يجب الانتباه إليها

1- أنتما الاثنان لا تقاتلان
قد يبدو أن عدم قتال نفسك أمر جيد. لكنك متوهم ، فهذا مؤشر على أنه لا يهتم بكل ما تفعله بعد الآن ولم يتبق شيء يمنحك الوقود لإحياء العلاقة.

2- هو دائما على الهاتف
ماذا علي أن أفعل وأنا أنتظر حتى نتوقف عن القتال؟ هل تستمتع بهاتفك؟ الدردشة مع أصدقائك؟ هل هذا يتوافق مع فتاة جديدة؟

3- تبدأ كل شيء
هل تشعر أن علاقتك ستنتهي إذا توقفت عن إرسال الرسائل النصية أو بدأت كل شيء؟ الحقيقة هي أن العلاقة بين شخص واحد تشير إلى أن الآخر غير مهتم ولا يريد المشاركة والتفاعل. كوني حذرة سيدتي ، هذا دليل على أنكِ لم تعودي تريدين استمرار العلاقة.

4- يبدو غير صبور
على سبيل المثال ، تحتاج المرأة إلى 20 دقيقة لارتداء ملابسها وتزيينها وتناول الطعام ، ولكن في الواقع يستغرق الأمر ساعة للقيام بكل هذا … والمرأة سعيدة لأن حبيبها ينتظرها.
من الجيد أن تكون لديك علاقة رائعة. ولكن عندما لا تبدو العلاقة على ما يرام ، يمكن لأشياء كهذه أن تصبح مشكلة. إذا صرخ فيك بشأن أشياء تافهة ، فهذه علامة على أنه فقد الاهتمام بك. لا أحد يحب أن يعامل شخصًا يحبه بهذه الطريقة. كوني حذرة ، هذا دليل على أنه لم يعد يحبك.

5- لا يظهر عليه أي علامة على حبه
لا يحاول تقبيلك أو يحاول إظهار حبه عندما تكون في شركة معًا. إنه لا يمسك بيدك أو يضع يده على كتفك ، ليس لأنه شخص خجول ، كان يفعل ذلك من قبل والآن توقف.

6- لا يغار أبدا
تختلف الغيرة من شخص لآخر. يشعر بعض الناس بالغيرة قليلاً والبعض الآخر يذهبون إلى حد بعيد في الغيرة (وهذا ليس جيدًا أبدًا). إذا أظهر الشريك الغيرة لأول مرة ، فلن تمانع بعد الآن ، بغض النظر عما فعلته. هذه علامة على أنه فقد الاهتمام بك.


مواضيع ذات صلة لـ 6 علامات تشير إلى أنه فقد اهتمامه بك :