يف تتخلص حواء من ألم الفراق !
  • بواسطة : admin

  • نُشر في: 01 نوفمبر 2020 01:11

فترة صعبة تشعر بها الفتاة بعد فشل الخطوبة أو انتهاء علاقة عاطفية مما يجعلها عرضة للوحدة والخسارة.

لا داعي للتخلي عن هذه المشاعر والمشاعر المؤلمة ، فأنت بحاجة إلى أن تكون صاحب القرار وأن تكون صادقًا في إصرارك على النسيان ، لأن المرأة لا تنسى إلا إذا أرادت ذلك.

يتطلب التغلب على الصدمات قوة الإرادة والقوة والدعم من الأصدقاء والعائلة ، لتحرير نفسك من القيود وعدم قمع تلك المشاعر الحزينة ، لذلك من الأفضل الكشف عنها ، مثل التحدث إلى صديق للتعبير عن نفسها ، عندما تستطيع إيفا التعبير عن حزنها ، يمكنك تخطي الخطوة الأولى في النسيان.

1. تجنب الجلوس في المنزل لفترات طويلة ، واذهب للتنزه مع أصدقائك ، وقم ببناء علاقات مع الآخرين ، وتحدث معهم باستمرار.

2. إذا كان سبب إنهاء العلاقة هو الاختفاء المفاجئ دون معرفة سبب إنهاء العلاقة ، فافترض أنك أقرب سبب لما حدث ، حيث أن العديد من الأسئلة و الروابط المفقودة تضيف ما يصل إلى جرحك وتطيل تأثير الصدمة.

3. ابتعد عن الأغاني التي كنت تسمعها معه والأشياء التي تذكرك به ، وببساطة كما يبدو ، أعيد القرحة مرة أخرى واجعلها تنزف مرة أخرى ، فابتعد عن الأماكن التي كانت تجمعها وتخلص منها. كل ما تبذلونه من الهدايا.

4. إذا شعرت بالظلم والقمع لما قدمته بالمعاملة الحسنة والكرم الأخلاقي ، فالوقت بينكما ولن تندم عليه ، وستصبح ذكرى خاصة ولن تفعل. لن ينساك لأنك أعطيته أشياء لم يجدها منك فيما بعد فاحرص على انتقام الزمن.

5. قوة الإرادة والعزيمة والمثابرة هي العوامل الرئيسية التي تساعدك على النسيان. كلما شعرت أنك تفتقده ، وكلما شعرت بلحظة ضعف ، تحدث إلى أقرب أصدقائك للتغلب على هذه الأزمة بأسرع ما يمكن لتهدئة الأذى في قلبك.

6. سلاح الشيكولاتة ، لأنها صديقة للمرأة اللذيذة التي لديها هرمون يسعدك دائما.

والأهم من ذلك كله ، عليك أن تقترب من الله تعالى وتتضرع إليه ، فقال له سبحانه: (وإن سألني عبيدي ، فسأستجيب قريبًا لنداء الدعاء إذا اتصل. ). صدق الله القدير
لا يشعر القلب إلا بالله ، فسبحانه.


مواضيع ذات صلة لـ يف تتخلص حواء من ألم الفراق ! :