هكذا تكشف كاميرات الذكاء الاصطناعي عن الجرائم
  • بواسطة : admin

  • نُشر في: 01 نوفمبر 2020 01:11

تستعد كوريا الجنوبية لاستخدام كاميرا مزودة ببرنامج ذكاء اصطناعي قادر على الكشف عن احتمالية وقوع جريمة في العاصمة سيئول هذا العام ، ومنطقة سيوتشو بالعاصمة الكورية الجنوبية وإيرتي ، أعلن المعهد القومي للبحوث أنه سينصب 3000 كاميرا في المنطقة بحلول يوليو.

يقال إن الكاميرات تستخدم برنامج ذكاء اصطناعي يمكنه التلاعب بأنماط المارة والطقس والسلوك لقياس احتمالية ارتكاب جريمة. ستقيس الكاميرات تلقائيًا ما إذا كان الشخص يسير بشكل طبيعي أو يتابع شخصًا ما ، وتكتشف الكاميرا أيضًا ما يرتديه المتفرجون ، مثل القبعات أو الأقنعة. أو النظارات وأي شيء يأخذونه معهم كالحقائب والأشياء الخطرة التي لديها إمكانية كبيرة لاستخدامها في ارتكاب جريمة.

نهار و ليل
تقوم الكاميرات أيضًا بالتحقق مما إذا كان الوقت ليلًا أو نهارًا ، لذلك تستخدم الكاميرا هذه المعلومات للاستدلال على احتمالية حدوث جريمة ، وإذا تجاوز المعدل معدلًا معينًا ، فستقوم الكاميرات بتنبيه مكتب المنطقة وضباط الشرطة. بالقرب من مراكز الشرطة لإرسال الأفراد إلى الموقع.

يخطط معهد Seocho في عاصمة كوريا الجنوبية ومعهد أبحاث الإلكترونيات والاتصالات (ERTI) لتحليل 20000 وثيقة أحكام قضائية وتسلسل الجريمة لاشتقاق أنماط الجريمة من أجل تسليم وتخزين برنامج الذكاء الاصطناعي وستكون الكاميرات قادرة على مقارنة ما إذا كان ما يتم تصويره حاليًا يطابق أنماط الجريمة السابقة.

2022
قال معهد ETRI إن برنامج الذكاء الاصطناعي لا يزال قيد التطوير وستكتمل النسخة الكاملة في عام 2022 ، مضيفًا أن الكاميرات ذات القدرات ستتوسع في النهاية لتشمل مناطق أخرى في سيول أيضًا. المحافظات الأخرى ، والمعهد يعمل أيضا. من خلال تطوير برامج لإعادة تعريف الناس. للاستخدام مع مرتكبي الجرائم الجنسية بسوار إلكتروني.


مواضيع ذات صلة لـ هكذا تكشف كاميرات الذكاء الاصطناعي عن الجرائم :